أشكال وتصاميم رسومات الحناء

أشكال-وتصاميم-رسومات-الحناء

أشكال وتصاميم رسومات الحناء

 

 

هنالك العديد من أشكال وتصاميم من رسومات الحناء التي تستخدم في تزيين اليدين، ومن أكثر الأشكال أو تصاميم  رسومات الحناء هي الحنة السوداء، حيث أنها تعتبر الأجمل والأروع بين الأشكال والألوان المختلفة، حيث يميل إليها عدد كبير جدًا من الفتيات، وتقوم باختيار الرسومات الرقيقة والمميزة للظهور بأفضل شكل ليديها؛ لذا في هذا المقال من معلومة سنعرض لكي أفضل رسومات الحنة.

 

تصميم الفراشة بالحنة

 

رسومات الحناء
رسومات الحناء

 

يعد هذا التصميم من أروع رسومات الحناء السوداء، حيث يتم رسم فراشة تطير وتخرج منها بعض النجوم المميزة التي يتم رسمها على الأصابع بشكل رائع وأنيق.

 

 

يعتبر هذا التصميم من رسومات الحناء ذات شكل فريد ورائع، حيث يتم رسم فراشة صغيرة تقف على وردة جميلة، وتنتهي الرسمة ببعض الرموز الموسيقية ذات الشكل الرائع والمميز وهذه الرسمة تصلح للفتيات الجريئات، كما أنها تتناسب مع الأفراح.

 

 

وهذا تصميم آخر لحنة الراشة، حيث جاءت هذه الرسمة على الذراع من الأمام على شكل ثلاث فراشات تتمايل وتطير ومختلفة الأحجام تعطي شكلًا مميزًا لليد.

 

رسومات الحناء على اليد بالصورة

كما ذكرنا في أول المقال أن الفتيات تميل إلى رسومات الرقيقة والمميزة؛ لذلك سنقدم إليكي أفضل رسومات الحناء على اليد البسيطة والسهلة للتزين بها.

 

 

في هذا التصميم تم تزيين الراسخ برسمة بسيطة ومميزة، والتي هي عبارة عن نقطة متصلة ببعضها بخطوط ويتدلى منها فيونكة ذات الشكل الرائع والمميز.

 

Related Posts

 

وهذا تصميم آخر للحنة على اليد، حيث تم رسم وردة في وسط اليد ويخرج منها خطوط مائلة بأشكال مختلفة، مما يعطي شكلًا مميزًا ورائعًا، وهذه الرسمة تتناسب مع الأعراس والمناسبات

 

 

وهنا يأتي تصميم آخر للحنة السوداء، حيث تم رسم على كف اليد قلب يخرج منه بعض الرسومات المميزة مع تظليل أطراف الأصابع الأمامية بالحنو والرسومات الخفيفة، كما تم رسم قلب على الرسخ بنفس التصميم، وهذا التصميم يعطي طابع هندي مميز.

 

رسومات حنة سهلة بالصور

 

 

تتميز هذه الرسمة بتصميم بسيط وخفيف جدًا، حيث كما تري الهلال مرسوم في منتصف اليد من الخلف مع رسم العديد من التفاصيل البسيطة المرسومة على الأصابع مما يعطي شكلًا أجمل وأروع.

 

 

ويتميز أيضًا هذا التصميم بأنه مطلوب بين الفتيات لما له من بساطة وجمال وبدون تعقيد، حيث يتم رسم العديد من الفروع على الرسخ والأصابع.

 

 

وهنا تصميم مميز أيضًا، حيث تم رسم وردة صغيرة في البداية يخرج منها بعض الفروع الصغيرة الرائعة، كما  رسم وردة أخرى في نهاية اليد، وهذا التصميم مناسب جدًا ومحبب للفتيات وخاصًة المحجبات وذوات الذوق البسيط.

 

 

ومن ثم ننتقل لهذا التصميم المميز للحنة البني، حيث يتم رسم الحنة على شكل فروع وبعض الزهور المتداخلة؛ لتعطي مظهرًا جذابًا ومميزًا لرسمة الحنة، كما تم رسم الحنة من بداية اليد إلى آخرها من الخلف على اليدين كما ترسم بعض التصاميم البسيطة على الأصابع من الأمام.

للتواصل معنا يمكنك الضغط على هذا الرابط هنا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More