ما هو برنامج تيوبماين؟

تيوبماين

ما هو برنامج تيوبماين؟

 

 

هل تريد الحصول على المزيد من المشتركين والمشاهدات على القناة الخاصة بك؟ أو هل تريد أن يصبح الفيديو الخاص بك فيديو سريع الانتشار؟

إليك الحل برنامج تيوبماين… يعد تيوبماين من أفضل التطبيقات التي تساعدك على زيادة المشتركين وجعل قناتك، وفيديوهاتك أكثر شعبية ، حيث تستطيع من خلاله تعزيز مشاهدات الفيديوهات الخاص بك ، وإبداء الإعجاب، وبالتالي الحصول على سرعة في الانتشار.

 

مميزات برنامج تيوبماين

1- تستطيع من خلاله تزويد مشاهدات حقيقية لقناة اليوتيوب الخاصة بك، وبالتالي الحصول على 4000 ساعة مشاهدة؛ لتحقيق شرط من شروط جوجل أدسنس لتفعيل الأرباح على القناة.

2- تستطيع من خلاله تزويد عدد المشتركين في قناة اليوتيوب الخاصة بك لتحقيق أيضُا شرط جوجل أدسنس ألا وهو تحقيق 1000 مشترك حقيقي على قناة اليوتيوب.

3- كما يمكنك البرنامج أيضُا من إبدأ الإعجابات على أي فيديو من الفيديوهات الخاصة بك على القناة بهدف إعطاء القارئ الثقة في المحتوى الذي تقدمة.

4- تتمكن من خلاله إرسال رسائل إلى الأعضاء المشتركين في التطبيق ” تيوبماين” للحصول على مشاهدات ومشتركين حقيقيين.

 

طريقة العمل على تيوبماين

أولًا قم تنزيل التطبيق من خلال الرابط هنا من على جوجل بلاي، ثم قم بفتح التطبيق ستجد على اليمين أسفل الصفحة كلمة تخطي ثلاث مرات هذا في حالة إذا كان لغة الهاتف عربية، أما إذا  كان لغة الهاتف الخاص بك إنجليزية فستجد كلمة skip أسفل الصفحة على اليسار بعد أن تضغط ثلاث مرات سوف تدخل على صفحة التسجيل.

 

صفحة التسجيل مكتوب فيها تسجيل دخول إلى الحساب تضع الإيميل والباسورد، وإذا كنت أول مرة تدخل على البرنامج تضغط على كلمة اضغط على إنشاء حساب جديد، ثم اختار الإيميل الذي تريد التسجيل به، وبعد ذلك سيقوم بإدخالك على الصفحة التالية مباشرًة وهى الصفحة الرئيسية للبرنامج.

 

ستجد في الصفحة الرئيسية في الأعلى من اليمين ثلاث شرط وبجانبها من الشمال كلمة “تيوبماين”  وبعدها عدد الكوين الخاصة بك لو أول مرة تستخدم التطبيق ستجدها صفر  ثم بجانبها صورة الجرس، ومن الأسفل يوجد أربع أيقونات تتمثل في التالي:

1- من ناحية اليمين علامة + والتي تتمكن من خلالها الدخول لعمل لعمل حملات لزيادة المشاهدات والمشتركين بعد ما يتم تجميع الكوينز بالطبع.

2- بجانب الـ + أيقونة تشبه أيقونة اليوتيوب وإذا ضغطت عليها ستقوم بإدخالك إلى الصفحة التي سيتم من خلالها عمل اشتراكات للقنوات الأخرى للحصول على كوينز.

3- ثم بجانبها علامة المشاهدات إذا ضغطت عليها أيضًا ستقوم بإدخالك إلى فيديوهات لتشاهدها للحصول على كوينز.

4- بجانبها علامة $ وإذا ضغطت عليها ستقوم بإدخالك إلى صفحة تحتوي على:

صفحة لشراء كوينز، وهذه هي الأسعار (0.99$ ستحصل على 3000 عملات – 1.99$ ستحصل على 7000 عملات – 4.99$ ستحصل على 20000 عملات – 9.99$ ستحصل على 50000 عملات – 24.99$ ستحصل على 135000 عملات – 49.99$ ستحصل على 280000 عملات – 99.99$ ستحصل على 600000 عملات) وتحت كل ذلك صفحة طرق الدفع.

 

صفحة شراء رسائل، وهذه الأسعار ( 4.99$ ستحصل على رسالة واحدة – 9.99$ ستحصل على 3 رسائل – 19.99$ ستحصل على 7 رسائل) وأسفلها صفحة طرق الدفع.

 

صفحة الاشتراك الذهبي، وهذه هي الأسعار ( 4.99$ لمدة أسبوع – 9.99$ لمدة شهر – 19.99$ لمدة سنة).

ثم صفحة دعوة الأصدقاء، وهنا ستقوم الأصدقاء وكل شخص يقوم بتحميل التطبيق من خلالك ستأخذ مكافأة 1000 عملة.

 

وعلى الجانب الآخر إذا عدنا إلى الخلف وأتينا بالصفحة، وضغطنا على علامة + فإنك ستتجه إلى إنشاء الحملات.

ففي هذه الصفحة ستقوم سيظهر لك صفحة بيضاء وبالأسفل علامة + في دائرة باللون الوردي ستضغط عليها سيظهر لك ثلاث اختيارات الأول هو الحصول على مشاهدات الفيديو، والثاني (احصل على المشتركين والمعجبين بقناتك، والثالث إرسال رسالة، قم باختيار ما تريد تزويده وسوف يقوم التطبيق بإرسال لك المشاهدات أو المشتركين أو الرسائل.

 

وفي النهاية إذا كنت ترغب في تحميل التطبيق يمكنك الضغط هنا

ولأي إستفسار يمكنك ترك تعليق لنا وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت. 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More