موديلات فساتين سواريه للمحجبات 2023 

فساتين سواريه للمحجبات

موديلات فساتين سواريه للمحجبات 2023 

 

 

تتميز فساتين سواريه للمحجبات بإطلالات ساحرة ومميزة، والتي تواكب أحدث صيحات الموضة في 2023؛ لذلك لا تترددي في اعتمادها لإطلالة محتشمة وأكثر جاذبية، وتألقي بأسلوب مدونات الموضة للمحجبات.

 

أهم 5 فساتين سواريه للمحجبات 

 

الفستان المنفوش

 

 

تعد الفساتين المنفوشة من أهم وأكثر الموديلات التي تتميز برواج كبير في معظم خطوط الموضة الحديثة فنجدها دومًا متربعة على أهم خطوط الموضة كقطع أساسية في السهرة والتي تتماشى مع شكل قوامك، وقد اختارنا لكى فستانًا منفوشًا من مدونة الموضة المصرية جهاد المحلاوي والتي تزينت بفستان أسود منفوش مزين بطرازات الزهور، ومزين بقماش التل في الجزء العلوي للتصميم.

 

فساتين الترتر 

 

 

عملت الفساتين البراقة على تزيين معظم أزياء السهرة في عام 2022، وأصبح في عام 2023 أهم الفساتين التي تزين أزياء السهرة، ولقد نفذت باستخدام الخيوط والأحجار اللامعة والترتر والكريستال؛ لتشكيل لمسات تضفي الكثير من التميز والفخامة للمرأة، ومنه اخترنا لكى إطلالة مدونة الموضة المصرية رهف الشامي بفستان مكسو بالترتر ربتدريجاته اللونية من الزهري إلى السكري، وتتميز بخصر ضيق وأكمام منفوخة الأكتاف، وأكملت اللوك  باللون الزهري لأناقة مثالية تضفي المزيد من التألق والأنوثة.

 

الفستان بالذيل الطويل

 

 

تعد الفساتين بالذيل الطويل من أهم فساتين سواريه للمحجبات، ومن أكثر الموديلات التي يمكن أن تعكس مظهرًا ساحرًا لكل أنثى أنيقة، وقد اخترنا مدونة الموضة المصرية منه السني بفستان بيج مطرز مصمم بقصة أمامية قصيرة وبذيل طويل من الخلف، وتميز التصميم بتطريزات لامعة وحذاء فيونكة.

 

الفساتين الموردة

 

 

لا يمكن أن تغيب فساتين الموردة كل عام عن خطوط وصيحات الموضة في فساتين سواريه للمحجبات، ومن أهم وأجمل إطلالات مدونات الموضة للمحجبات إليكم فستان موضة المدونة المصرية رهف الشامي، وهو بأكمام منفوشة الأطراف، ويتميز بلون زهري ناعم بالزهور الزهرية بدرجات مختلفة، وأكملت اللوك بحزام جلد محدد للخصر واكسسوارات باللون البرونزي والزهري.

 

فساتين بأكمام الكيب 

 

 

تلجأ الكثير من النساء المحجبات دومًا المصممة بأكمام الكيب الواسعة والطويلة والتي تتدلى على الأرض، ومنه اخترنا لكي إطلالة مدونة الموضة المصرية هاجر جمال، والتي تميزت وتألقت بفستان نيود بأكمام الكيب، والمصممة بتطريزات أوراق السنبل اللامعة على كامل التصميم وتتميز التصاميم بخصر ضيق وأنيق، وأكملت اللوك بحجاب ساتان بيج.

 

لمزيد من التفاصيل عن أحدث صيحات موضة فساتين سواريه للمحجبات يمكنكي متابعتنا على الموقع الإلكتروني أو من خلال صفحتنا على الفيسبوك.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More